منتديات المهاجرون
منتديات المهاجرون
منتديات المهاجرون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المهاجرون

المهاجرون

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا ومرحبا بكل الاعضاء الكرام نتمنى لكم وقت ممتع في هذا المنتدى الجديد ، وإن شاء الله تفيدون وتستفيدون .. فاهلا وسهلا بكم مرة اخرى ... الإدارة

وين كرسي الاعتراف يلة خل نبدي بي؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثى
المشرف العام
كبرياء انثى

وين كرسي الاعتراف يلة خل نبدي بي؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: وين كرسي الاعتراف يلة خل نبدي بي؟؟؟   وين كرسي الاعتراف يلة خل نبدي بي؟؟؟ Emptyالسبت أبريل 24, 2010 3:35 am

اشو الاعضاء والمدير(ة)والنائب والمشرفين مغلسين على كرسي الاعتراف؟ههههههههه شنو عبالكم اخليكم بحالكم؟؟؟ انا عندي هذه القسم اهم قسم بالمنتدى واجي و ادخل و ماالكه اي مشاركه؟؟ لالالالالالالالا زعلتوني منكم هههههههه.يلة شنو متانين خلي نبدي بعد بالقرعه و نلعب و نطيح كل اسبوع واحد بالحفرة او حسب قوانين المدير(ة) بعد؟؟؟ ماشاء الله بعد الاعضاء كثرو بعد شمتانين؟؟؟

انا بانتظار ردودكم و تعليقاتكم وارائكم بالموضوع.
موافقييييييييييييين لو لاء عالي كته؟؟؟؟؟؟
Admin
المدير العام
Admin

مُساهمةموضوع: رد: وين كرسي الاعتراف يلة خل نبدي بي؟؟؟   وين كرسي الاعتراف يلة خل نبدي بي؟؟؟ Emptyالسبت أبريل 24, 2010 10:01 am

اختي العزيزه كبرياء انثى اي والله صحيح هم لازم نبدي بالكرسي الاعتراف بس شويه ننتظر حظور الاعضاء في المنتدى حتى يكون الكرسي الاعتراف حلو وفعال اكثر
مع تحياتي
https://mohajroon.mam9.com
طيور الحب
نائب مدير العام
طيور الحب

مُساهمةموضوع: رد: وين كرسي الاعتراف يلة خل نبدي بي؟؟؟   وين كرسي الاعتراف يلة خل نبدي بي؟؟؟ Emptyالأحد أبريل 25, 2010 2:36 am

والله انا هم بانتظار هذا القسم يا اختي كبرياء انثى بس مثل ما كال admin خلي الاعضاء يتواجدون بشكل دائم بالمنتدى و بعدين نبدي.بس ماانكر ان الموضوع حلو ههههههه هاي لخاطرج علمود لا تضوجين ههههههه.
ارق التحيات

وين كرسي الاعتراف يلة خل نبدي بي؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1